الجمعة, أبريل 19, 2024

الأكاديمية المسيحية للإعلام 

المسئول عن الخدمة: د. أندريا زكريا

النائب/ النواب: أ. مايكل مجروس

رؤية الخدمة:

تشكيل وتدريب، جيل من القيادات المسيحية الشابة من المهتمين بكافة مجالات الإعلام بتشكيل فكرهم ومهاراتهم في تقنيات الإعلام المختلفة والمستحدثة لإستخدامها في توصيل رسالة الإنجيل وخدمة المجتمع والعمل بشكل موازي موازٍ على بناؤهم بنائهم روحيا روحيًا عن طريق التعليم اللاهوتي وذلك بغرض تمكينهم من تحقيق رؤيتهم لإحداث التأثير والتغيير بمجتمعهم.

رسالة الخدمة:

إعداد وتمكين جيل من الشباب المسيحي المهتم والشغوف باستخدام مهارات وتقنيات الاعلام المختلفة والمستحدثة في إيصال رسالة الانجيل وخدمة المجتمع للناطقين بالعربية وذلك بالتدريب التقني الإحترافي لكافة مجالات الإعلام وبناء الدارسين بما يتوافق مع فكر الكتاب المقدس.

هدف الخدمة:

– بناء قدرات المتدربين المهارية والحرفية في مجال الميديا التقليدية والحديثة يرقى إلى المستويات التنافسية. – تخريج دفعات من القادة المؤثرين في مجال الإعلام المسيحي/ العلماني لديهم رؤيا وشخصية قيادية مصقولة وهدف موجّه لتوصيل بشارة الإنجيل. – ترسيخ مبادئ وقيم روحية ولاهوتية تدعم العمل الإعلامي لإنتاج أعمال هادفة على المستويين الروحي والاجتماعي.

الأنشطة والبرامج:

– برنامج ماجيستير القيادة والإعلام بالشراكة مع كلية اللاهوت الإنجيلية – توعية الكنائس حول أهمية الإعلام في الخدمة الكرازة. – معسكرات تدريبية لقادة الكنيسة – برامج لـ تدريب للمذيعين وتقديم البرامج. – ورش كتابة – كورسات تدريببة على استخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

عنوان ومقر الخدمة:

عنوان مؤقت: شارع الصفا من شارع 9 – المقطم.

المحمول:

01289977903

البريد الإلكتروني:

info@cam-egypt.media

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *