السبت, أبريل 20, 2024

خدمة الصخرة للإعلام

المسئول عن الخدمة: مايكل محروس

النائب/ النواب: ليليان طلعت – محب صبحي

رؤية الخدمة:

فى خلال 5 سنوات من خدمه الصخرة نريد ان نقدم خدمه مميزه فى تمكين الكنيسه المحليه لتوصيل رساله المسيح من خلال مجال الميديا.

رسالة الخدمة:

توصيل رساله المسيح لكل الناطقين باللغه العربية عن طريق الكرازة و التعليم و التلمذة من خلال الميديا. فيتم تغير المجتمع ليحب ويسامح وتنعكس صورة وشخص المسيح فى تصرفاته واعماله و ذلك بغرض خدمة الكنيسة العامة و المجتمع.

هدف الخدمة:

الوصول لعدد اكبر من المخدومين عن طريق: إنتاج برامج تليفزيونية وإذاعية عن طريق الشراكه مع الهيئات والكنائس من خلال قسم الانتاج و الراديو. تنظيم لقاءات ومهرجانات وإقامة تدريبات روحية للإعلاميين، وذلك لمساعدتهم على توصيل رسالتهم الروحية عن طريق المتابعه من قسم العلاقات العامه والموتمرات. الكرازة و المتابعه من خلال صفحات التواصل الاجتماعي و العمل على توصيل رساله المسيح لجذب اكبر عدد من المتابعين من خلال قسم التواصل الاجتماعى . الشراكه مع الهيئات داخل وخارج مصر لتحقيق رؤية الخدمه.

الأنشطة والبرامج:

قسم الإنتاج ينتج برامج تليفزيونية مختلفة (دفاعيات، كرازية، اجتماعية) بأشكال متعددة(ترانيم، توك-شو، أفلام قصيرة، دراما) بلهجات مختلفة تونسي، مغربي، سوداني، خليجي، مصري. قسم التواصل الاجتماعي قسم يهتم بمتابعي صفحات التواصل الاجتماعي، بالتواصل معهم ومتابعتهم، وذلك من خلال صفحات الفيس بوك المختلفة أو اليوتيوب أو المواقع. قسم التدريب تطوير مهارات فريق خدمة الصخرة الإدارية، روحية، والفنية. وأيضا تدريب وتعليم ما تحتاجه الكنيسة والخدام لتمكينهم من توصيل الرسالة من خلال الإعلام. قسم الراديو لدينا راديو “سي لا في” يخدم منظقة شمال أفريقيا عن طريق إنتاج برامج مختلفة تخص الأسرة، المرأة، تنمية بشرية، دفاعيات، رياضة، شباب، وفن، تخدم الوطن العربي. قسم المحاسبه تطبيق النظام المحاسبي الموضوع للخدمه، والتأكد من دقة وصحة وحسن سير دورة المستندات المالية، وتحضير الحسابات الختامية والتقارير المالية الدورية، إصدار التقارير المالية ومراقبة وضبط موارد ومصاريف الخدمه والتأكد من إستخدامها الاستخدام الصحيح حسب الموازنة والخطط المالية المثمرة. قسم الاداره مسؤل عن التنظيم الادارى داخل الخدمه.

عنوان ومقر الخدمة:

قطعة رقم 7299 شارع 83 منطقة(س) الدور الاول الشقة اليمين رقم (4) المقطم.

التليفون الأرضي:

(02)26672065

المحمول:

01226262651- 01221220744

البريد الإلكتروني:

office@therockeg.org

صفحة الفيس بوك:

The Rock Media Ministry

أرقام الحسابات في البنوك:

100028644609 USA 100028644668 EGY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *